اكتشف في الامارات

ليس هناك شيء أفضل من اكتشاف أفضل مافي الامارات من خلال عيون الناس الذين يعيشون هناك .

لايجاد ذوق دبي
صف أفضل يوم يوم جمعة لك في دبي
الكثير من الناس ينشغلون يوم الجمعة ببعض الأعمال المستعجلة الخاصة بهم أو بمقر عملهم. فيحاولون أن ينجزوا العمل في الصباح لقضاء باقي اليوم مع العائلة أو الأصدقاء بتناول الغداء والجلوس على الشاطئ.


find salt Dubai


أجمل الأماكن والبقع في مدينة دبي : 
شيء يمكن رسمه من الصحراء أو المناطق الصحراوي هو وميض الضوء الوردي وقت الغروب. أنه سحري ! شيء ستحبه حقا . 
شيء يوجد في قائمة اجندتك يمكن لم تجربه من قبل ولم اجربه انا ايضا بعد .  سفاري في جبال حتا . سوف أفعل ذلك في يوم من الأيام!  أود أن أجرب رحلة التخييم في الصحراء لأنني لم أقم بذلك أبدا. 

Tom & Serg

أفضل فنجان قهوة
أنا أحب Tom & Serg.
 
المطاعم المفضلة 

أنا أحب Coya ولكن لشيء أكثر طبيعية ق أنا حقا حقا أحب الذهاب إلى Comptoir لعصائرهم ، Tom & Serg لقهوتهم ومنطقة اللعب الكبير ، البرغر الذي يقدمونه،  ، سلطة الشعير .

life n one garden

Hidden gem الحديقة في Life n one

إذا كنت بحاجة إلى ملابس للحفلات فستذهب إلى Boutique 1

وأين تذهب إلى لاختيار ملابس أطفالك (بخلاف gardener وthe gang بالطبع!)
Level kids

من أين تحصل على لياقتك والدلال لنفسك؟

ممكن أن تتدرب مع أفضل مدربة شخصية "كلير فالكونير ". إنها مدهشة. والحصول على منكير للأظافر في N bar او أي محل متخصص محل متخصص بالعناية بالأظافر  

أفضل شيء قمت به في دبي حتى الآن؟
كان أول رحلة سفاري إلى الصحراء في عام 2011 عندما جاء عمي من المانيا لزيارتنا لأول مرة رحمة الله عليه  كانت رحلة سحرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs