TODD ENGLISH OLIVES مطعم للأطباق البحر الأبيض المتوسط

ويليام تود انجليش هو طاه شهير أمريكي يشتهر بعرضه التلفزيوني، فود تريب مع تود إنجليش، على PBS. الخميس اللي فات كان لي فرصة لتجربة مطعم  Todd English’s Olives في قرية Venetian ٫ على قناة فندق Ritz Carlton ٫ أبوظبي. اسم المطعم هو تكريم لزوجته آنذاك، أوليفيا.

مفهوم المطعم هو للمأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​مع تأثير قوي من المأكولات الإيطالية. رحبت بنا موظفة اسمه بوجانا بحرارة ، وقد تمتعنا حقا بخدماتها٫ ولقد كانت على معرفة تامة بالأطباق التي قدمت لنا وتظهر الحماس في شرح مكونات قائمة الطعام. ومن البداية شعرنا كم تحب عملها.
الموقع :
الموقع في قرية Venetian على قناة فندق Ritz Carlton ٫ ويمكن الوصول إليه بسهولة كما يوفر ملاذا لطيفا من الحياة المزدحمة في أبوظبي. يوجد خدمة صف السيارات أيضا مواقف للسيارات تسع للعديد منها لهذا وجدنا موقف للسيارة بسرعة.كان مسجد الشيخ زايد مرئيا من طريق الوصول إلى القرية، في حين يمكن رؤية قرية البري من عبر المضيق.





الأجواء :
داخل المطعم٫ يجلس الزبائن حول عدة طاولات٫ أيضا يمكننا سماع أحاديث الأخرين٫ مستوى الضوضاء منخفض لذا يمكننا آن نتحدث براحتنا٫ في الحقيقة٫ أظن أن طاولتنا كانت الأعلى صوتا في المطعم. المطعم لديه جلسات داخلية وخارجية يمكن الجلوس في الخارج عندما يسمح الطقس بذلك.






الطعام والشراب :
حصلنا على كارباتشيو من لحم البقر٫ برافا البطاطا الحلوة٫ ستيك البط سيريد فوي غراس  و كارباتشيو الشمندر كمقبلات. كل هذا مفضل لكن الجذاب في القائمة كان كارباتشيو من لحم البقر. ستايله مختلف عن الذي تتناوله عادة. كان يتألف من ثلاث طبقات: غورغونزولا روستي كعكة (البطاطا) ٫ مزيج الخضار٫ ولحم البقر٫ مغطى بصلصة البلسميك. المكونات متجانسة مع بعضها بشكل يجعلها جدا شهي. برافا البطاطا الحلوة٫مغطى بالعسل٫ يعطيها طعم حلو حقيقي٫ومعجون الجلابينو أعطى دفعة من البهارات بينما أضافت جبنة الفيتا طعم أخر لذيذ٫ أما بالنسبة للفوي غرا٫ اكلة مشهورة ولذيذة من المطبخ الفرنسي٫أستطيع أن أقول فقط أنه كان متميزا خاصة لأنه يقدم مع بلينيس.الكبدة طعمها غني٫ مزبد٫ مخملي. كانت أكثر من لذيذة .






بالنسبة للباستا٫ طلبنا ريكوتا رافيولي المخبوزة٫ بيتزا البورتوبيلوا، اسكالوب فولفون و تندوري لحم كمقبلات. الرافيولي كان جيدا٫ في حين أن بيتزا البارتبيلو اللذيذة المخبوزة على الطريقة البيتية كان أفضل خيار وخاصة لأصحاب النظام النباتي. البارتبيلو بالفطر لها مذاق اللحم والمدخن ٫ أحببته. لكن المقبلات المفضلة لدي كانت  اسكالوب فولفون٫ الطبق لديه أكثر من طبقات: اسكالوب٫ كأس من الباف باستري٫ القرنبيط المهروس٫ السبانخ بصلصة الليمون والزبدة٫ بالإضافة لطعمها٫ فإن أطباق المأكولات البحرية تكتسب قيمتها من طبيعة مكوناتها٫ والاسكالوب كان مطبوخ بشكل رائع جعل قوامها يمط ولكن ليس كثيرا.




بعد المقبلات٫ شعرت بأن معدتي كانت ممتلئة تقريبا٫ ولكن لم افقد شهيتي للتحلية. الشيف خايمي مندوزا قدم بفخر حلوياته المنزلية تتكون من كعكة الريد فالفيت، كريم برولي،  تيراميسو وبانا كوتا. وتزيين الاطباق كان جميلا للأكل. ولكن في كل الاحوال أكلتها!





أيضا يقدم المطعم قهوة الاسبريسو لذا طلب زوجي قهوة دبل شوت اسبريسو. قال أنها غنية بنكهتها. مع لمسة من القهوة العربية. أما بالنسبة لي٫ اخترت كوب من شاي البابونج، لأنني لم أكن من مدمني القهوة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Most Successful and Influential Female Entrepreneurs