حياكم الله ونورتونا 🌻(شاركونا بتجاربكم الطبيعيه👰🏻 ) للبشره💁🏻 DIY

صبايا عرايس بنات أمهات زوارنا الأعزاء لكم وحشه شحباركم وعلمومكم عساكم بخير بصحه وعافيه 

طبعا الموضوع توني احين فكرت  فيه انه نشارك ب افضل الماسكات الطبيعيه للبشره او للجسم بجميع انواعه يعني جافه دهنيه مختلطه حساسه عاديه 

هذا الموضوع للافاده الغير شفنا وايد مواضع عن ما هو افضل غسول ؟ ما هو افضل كريم ؟ ما هو افضل كريم عيون ؟ ما هو افضل كريم للحبوب؟ ما هو افضل كريم للحساسيه ؟ ما هو افضل منتج للبشره الدهنيه ....الخ ول حد الان نشوف وايد استفسارات واسئله متنوعه ولي يطري على بالكم موجود بس هل سألتو عمركم عن المكونات الطبيعيه المتوفره في بيت وللي نقدر نحصله في الثلاجه او في الادراج المطبخ وغيره ... 


حبيت ابسط لكم هذي المواضيع كلها ب موضوع واحد فقط وخلونا نتشارك سواءا بالكتابه او بالصوره وطريقة الاستخدام ... 


عن نفسي كنت اعاني مشكله في الوجه سنين والحمد الله تعافيت منه وهو حب الشباب و خلل في الهرمونات .. وهذا السبب يطلع لي حبوب في البشره ومكان اللي يطري على بالكم موجود  لاكن سبحان الله تذكرت ماسكي الطبيعي و organic وللي هو شوفان oats ف بديت الحمد الله استخدمه وقفت كريمات الحبوب وقفت اغلب الكريمات اللي تسبب لي حرقه في البشره ول اني باذن الله يروقني بالذريه لازم أي مكون فيه ساسليك اسيد ما استخدمه عشان الجنين ربي يروقني ويرزق كل محروم ويرزقك كل عروس بالذريه الصالحه خلوني اشاركم ب تجربتي ب افضل أنواع ماسكات اللي احبها 

كل يومين اسوي لي ماسك الشوفان 
1م ك روب 
1 م ك شوفان oats 
1 م ص عسل ومرات استخدم الدبس ( اللي هو التمر ) 

ولله الحمد وايد فادني ب الاثار و الحبوب خفت بدرجه 50% مع هذا يطلع لي لاكن اندر كنترول 

وبعد ما انسى احط وياه قطريتين من زيت الشاي الأخضر اللي ينباع في بادي شوب 



هدف الموضوع للمشاركه 
خبرونا بنات عن تجاربكم وشاركونا ب افضل الماسكات الطبيعيه  أتمنى يكون الموضوع نشيط وان شاء الله أيضا راح أشارك معاكم تجاربي ب افضل الماسكات سواءا للجسم للوجه واليد 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نزهة عائلية إلى عالم المغامرات IMG

ما أهمية الحضور على الإنترنت بالنسبة لشركتك؟

The Empowering Internet Safety Guide for Women